رسائل فراق 2014

كتب الموضوع بواسطة عــــلاء on الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013 | 1:24 م

سامح الله ياجماعه ..صاحب صد ونساني..
صاحب صد ونساني دون ذنب ولاخطيه...
ماحصل مني قصور وماخذلته في زماني..
كنت اشيله بالحنايا بين ود ومقدريه..
يارفيقي يارفيقي واضحه كل المعاني..
راجع حسابك وتعرف وش عليك وش عليه ؟؟....




مابيني وبينك مشاريه وعتاب شف دربك الي جيت منه تدله ماراح تغلبني لو الحب غلاب من حظرتك قلبي تذله كنت القريب وكلهم اغراب حتى القمر لاغاب شفتك محله رح وعتبرني شخص اذنب وتاب ماني بثوب تلبسه ثم تمله





علمتني الاخلاص ...
ونسيت ان تخلص لي ..
علمتني الوفاء...
ونسيت ان توفي لمحبوبتك..
علمتني احلى شي وهو الحب...
ونسيت كيف توصل هذا الحب لي..
ارجوك اسمح لقلبك ان يضع في قلبه قلبا هواه وترك الدنيا من اجله




اذا قصرت في وصلك وجاك في يوم جفا مني ..؟
ابيك..؟
تخفف عني اللوم..
واذا اخطيت سامحني..
وتذكر اني مصيري يوم..
(كفن) ابيض يغطيني..
(وقبر) صغير يحويني..
(ودمعه) ابيها من عيونك تودعني..
وتبكيني..وتدعيلي..





كنت ابحث عن حبا يحتوينى ويوفر لى السعادة ولكن وجدتها بكل ما اتمناه لو تدرى ماذا فعل بى حبها لادركت انها بداخلى بداخل القلب امتلكته وامتلكت اكثر من ذالك حتى النسيم الذى اهواه تركنى وذهب الى عبيرها ليحدثها عن مشاعرى فعندما تنتقل الاهرام من مكانها وعندما تنتهى البشريه وزمانها يبقى شيئان




أذا انت بية تغدر لعد شيسوي الغريب حبيبي وجرحي منة واني لجروحة طبيب




غبت عن عيني وعذرتك قلت غالي ما جرحتك هزني الشوك وتذكرتك كل هذا وما وحشتك؟؟؟




ادري في يوم اني بودعك بدموع عيني...وقلبي بيصرخ لك عن حنيني...تكفى ابقى لا تبتعد تراني ماقدر على فرقاك...لا ترحل وتعال نور دنيتي بجفناك...عسى العين ما تبجيك ولا حتى القلب ينساك



توداعنا نحاول بصبر نخفي بها العبرات اخاف الليالي اللي مضت معاد تجمعنا وانا عندي يقين انه ماراح يرجع زمان فات 0000الا وياليت وياليت تنفع ما تولاعنا امر البيت واتصدي زمان الياس يطوينا واملنا بتلقي مات ماغير اللي خلق يقدر يجمعنا...




إنما الدنيا فناء ليس للدنيا ثبوت
إنما الدنيا كبحر يحتوي سمك وحوت




حبيبي حان الوداع.......كان لنا قصة حب .....لكن اليوم الحب ضاع......كان قارب الحب يسير وكان للقارب شراع.....فراقك هد حيلي وملاني حبك اوجاع......ارجوك تتركني....خلني وخل اخر الكلمة وداااااااااااااع




الجسد موجود والروح أرحلت !!
والزمن غدار لكني صبور ..
عيني الي من عنا الوقت ادمعت ..
حزنها ياخوي شيد له جسور ..
وحدي بدنيا بها روحي اطلعت .. فاقد الاحساس ماعنده شعور !
الهوى مابيه انا روحي اشبعت ..
وش يفيد الجرح لو كلي كسور ؟




والله ماكان الفراق اختياري
ولا عمري اخترت الوصال ولقيته
ليت الزمن يقدر يرد اعتباري
ويبري لهايب قلبي اللي كويته




عرفت ابكي من الفرحة عرفت اضحك من الاحزان عرفت ان الدموع ارحم واصدق من يواسيني عرفت ان الوهم دربي ولا به من يقدرني عرفت الانتظار اصعب عرفت ان الوعد خوان عرفت ان العيون اللي فرقتني جت تبكيني




إحذر أن تسلم للغير زمامك،فيصبح من كان وراءك أمامك،مثل النذل الذي لا يكفيه دمارك بل يريد أن يبني نفسه من حطامك



لا تفتكر برجع اراضيك حلفت انا ياهم لنساك..لو تنقلب سبعة اراضيك ما اردلك لو الشوق عناك الحب ماهو لعبة ايديك الفرق واضح بيني وياك ياللاسف بانت نواياك لا تفتكر برجع براضيك ...حلفت انا يا هم لنساك




تفضل روح في حالك.....وانا ماباك بالمره
وبلقي غيرك اهواهم.....وبنسى حبك وغدره

ضاق خلقي بدونك وقلبي أشتاق لجنونك وينك يا بعد هلي ما تبي مجنونك ؟
مسجات وداع و فراق

طالت مشاوير الألم ،، تعبت من جرح الندم



خنتنى وفضحتنى وصرت تقول عنى كلام وانت تقل انك تصون ماتقول هذا غرام
كيف نسيت حبى معاك عتلى وذكر هواك وين كلامك وين وعودك ياما قلت ماعشق
سواك ليش نسيت ليش قسيت ليش محيت ذكريات وذكر ايامى وحنانى



سميت حبي تسليه ونكرت اخلاصى معاك ونسيت كل تضحيه كل حقايق تسمعك
اسالك عن حبي تقول انى بخلاصى وحيد ونكان اغراق العذول صورلك الحب جديد





ظلمني صاحبي اكبر ظليمه
ظلمني دون قدر ودون شيمه
ظلمني وصرت انا بالظلم راضي
ولو هو مرتكب اعظم جريمه




صدمتني من طول صدك وتغليك... وافراقك اللي زاد
الطين بله





روح عسى ربى يسهل خطاويك
وتصفى لك الدنيا وتمشى على رضاك
بالهون ياعمرى على عيون مغليك
لاتجرح عيون بكت يوم فرقاك




تواعدناوخذينا وقتنا الي فات
واليوم اشوفك اقبال قبري تناديني




ان شكيت الحال محدن لي سموع..وان سكت الناس زادوني ملام..طاااال صبري
والزمن عيا يطووع والرجا بلي عيونه ماتنام..!!





على ذاك الجدار اللى على حد البيوت الطين و قفت و هاجس الذكري نفض غباره و
في ذاك المكان ثبت ان الادمي من طين تخيل يوم لمسته تنهد من شقا ناره سالني
قال:انا اذكر تجوني اثنين ؟بكيت و قلت صدقني رحل و انقطعت اخباره





مشينا بالغلا لاخووف
يااخذنا ولا تشكيك
...وفجأه...
"من ردى عقلك"
طغيت وغرتك دنياك
نصحتك واكتشفت ان الوفا
بالذات مايعنيك
أجل ذنبك على جنبك على
ماتفعله يمناك





والله كبيره يحسبونك
من "أعداي"
ابك انت وش عندك عشان
استغلك؟!.
أنا عدوي لازم يكون
شرواي...
حتى عدوي لاتظن
يحصلك...
أسمع
تبي تلحق اقصاي؟!!.




تشوف رقمي علي الشاشه وتسفهني .... وغيرك تمني اتصالي بالشهر مره .... والله
لاخذ بثاري وانت عارفني...من ضرني ماتساح عنه واضره .. وان كان قصدك
بتطنيشك تعاندني فحسب احسابك علي فرقاي من بكره.






لا تنصدم اذا قلت انا اليوم ما أبيك . .
القلب عافك و انتهى اليوم دورك . .
اعميتني بحبك عسى الله يعميك . .
ورميتني يا شين ب أعمق بحورك . .
يالله توكل لا تجيني و لا أجيك . .
إدا عجبك الموضوع المرجوا نشره :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
 
Support : Your Link | Your Link | Your Link
copyright © 2013. تحميل صور - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
معرب بواسطة مدونة عبان رضوان